قرار مفاجئ من الخطيب بشأن مدرب الأهلي الجديد

قرار مفاجئ من الخطيب بشأن مدرب الأهلي الجديد
    استبعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بالاتفاق مع لجنة التخطيط برئاسة الدكتور طه إسماعيل، فكرة التعاقد مع مدرب هولندي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم المقبل.

    وقرر مجلس الإدارة، عدم المناقشة حول تعين أو ترشيح أي مدرب هولندي، ليؤكد خروج هوب ستيفينز مدرب شالكة الأسبق، من الترشيحات.

    ويأتي رفض التعاقد مع مدرب هولندي، بسبب التجارب الهولندية السابقة والتي فشلت في تحقيق نجاحات مع الفريق، وعلى رأسهم بونفرير ومارتن يول.

    وتوجه أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى ألمانيا في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، لعقد عدة جلسات مع عدد من المدربين ووكلائهم، لحسم ملف المدير الفني، والذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم بالفترة المقبلة.

    ومن المقرر أن يعقد توفيق، جلسة مع وكلاء لمدربين على طاولة مجلس الإدارة، على أن يتوجه بعدها إلى العاصمة الإسبانية مدريد للتفاوض مع ثاني المدربين، ثم يغادر مساء الغد إلى اليونان للتفاوض مع المدير الفني الثالث.

    ومنح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لجنة التخطيط كافة الصلاحيات لانتقاء مدير فني الذي يحقق طموحات الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري بعد خسارة كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

    وكان مجلس الأهلي، قرر إقالة الجهاز الفني السابق بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، بعد الهزيمة من بيراميدز سبورت بهدف دون رد، والخروج من مسابقة كأس مصر.

    وأصدر مجلس الأهلي بيانا توضيحي مساء الأحد الماضؤ للكشف أخر تطورات التعاقد مع المدير الفني والذي جاء نصه كالآتي:-

    استقرت لجنةُ التخطيط للكرة، برئاسة الدكتور طه إسماعيل على ثلاثة مدربين أجانب من مدارس كروية مختلفة؛ لاختيار أحدهم لتولّي المسئولية الفنية لفريق الكرة بالأهلي، خلال الفترة القادمة. جاء اختيار اللجنة لهذا الثلاثي في ضوء عوامل رئيسية أبرزها إنجازات المدرب مع الفرق التي تولى مسئوليتها، وبصمته على الأداء، والاستقرار في مكان عمله، وحرصه على ذلك، ومقومات الشخصية، وطموحه الدائم لتحقيق الأفضل.

    وكثفت اللجنة مفاوضاتها مع الثلاثي المشار إليه؛ لمعرفة شروط التعاقد؛ وإبرام الاتفاق في أقرب وقت ممكن، على أن يتم عرض الملف كاملًا من خلال اللجنة على الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والذي منح لجنة التخطيط كافة الصلاحيات لانتقاء مدير فني، يحقق طموحات الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري.

    هذا، وقطعت اللجنة شوطًا كبيرًا في المفاوضات لتقليص عامل الوقت، ومن المنتظر أن يتم حسم هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

    روجر شميت مدرب الأهلي المحتمل.. الغاضب العنيد الذي يقضي على صناع الألعاب


    دخل روجر شميت المدير الفني السابق لفريق بكين جوان الصيني دائرة المرشحين لتدريب الأهلي خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي الذي تمت إقالته عقب مباراة بيراميدز والخسارة بهدف نظيف في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

    واقترب لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل من اختيار مدرب الفريق وحصرت القائمة النهائية على 3 أسماء فقط بينها روجر شميت

    من هو روجر شميت

    فسخ روجر شميت تعاقده مع بكين جوان الصيني في شهر يوليو الماضي رغم أنه توج معه بكأس الاتحاد الصيني

    روجر شميت من مواليد 13 مارس 1967 في بلدة كيرسبة بألمانيا الغربية ولعب لأندية كيرسبر ولودنشايد وبليتنبورج وبادربورن وفيرل وليبستاد وديلبروكر وبدأ التدريب من دوري الدرجة السادسة وأشرف على تدريب فرق ديلبروكر وبروبن مونستر وبادربورن وريد بول سالزبورج وبايرن ليفركوزن وبكين جوان.

    ويتميز روجر شميت بمميزات عديدة مثل الشخصية القوية والصرامة في التعادل والدقة في كل التفاصيل والاهتمام بكل ما يخص لاعبيه داخل الملعب وخارجه ويعتبر نوم اللاعب في موعد محدد واستيقاظه في موعد ثابت أمرًا مقدسًا.

    abdalaziz
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبارك .

    إرسال تعليق