مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل

مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل
    في مفاجأة من العيار الثقيل ، اقترب النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء قبل ساعات من غلق باب القيد الصيفي.

    واستقرت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل على رحيل النيجيري جونيور أجايي عن الفريق الأحمر في الفترة القادمة سواء في الميركاتو الصيفي أو الشتوي القادم من أجل إفساح المجال للتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر في وتدعيم خط دفاع الأهلي.

    وترى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أن رحيل جونيور أجايي الأفضل من أجل التعاقد مع المهاجم الإفريقي السوبر بدلاً المغربي وليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء الحالي الذي لم تصله أي عروض رسمية حتى الأن للرحيل عن الأهلي في الموسم المقبل.

    وانضم جونيور أجاي إلى صفوف الصفاقسي التونسي في سبتمبر 2015 ، شارك في 28 مباراة بمسابقة الدوري التونسي في الموسم الماضي بمعدل 2388 دقيقة ، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى وعوقب بالبطاقة الصفراء مرتين ، وكان يرتدي الرقم 11 مع الصفاقسي التونسي ، والرقم ذاته مع منتخب نيجيريا الأولمبي.

    كان نادي الزمالك قريبًا من التعاقد معه مقابل 500 ألف دولار ، قبل انتقال اللاعب لصفوف الصفاقسي ، ولكن رفضت إدارة القلعة البيضاء إتمام الصفقة ؛ بداعي ارتفاع المقابل المادي.

    أعلن النادي الأهلي تعاقده رسميًا معه خلال فترة الانتقالات الصيفية ، ليكون اللاعب الثاني الذي ينضم لصفوف الفريق الأحمر قادمًا من الصفاقسي بعد علي معلول ، مقابل 2 مليون و500 ألف دولار تحملها النادي لشرائه ، في صفقة تمتد 4 سنوات كاملة ، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب بشكل شخصي.

    خاض جونيور أجاي 15 مباراة مع منتخب نيجيريا الأوليمبي سجل خلالها 10 أهداف ، وتواجد ضمن قائمة المنتخب النيجيري الذي شارك في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو بالبرازيل ، والذي حصل على المركز الثالث بعد فوزه على هندوراس بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وكان اللاعب ضمن بدلاء هذه المباراة.
    abdalaziz
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبارك .

    إرسال تعليق