الأهلي يضم صفقة جديدة.. وضربة معلم من الخطيب

الأهلي يضم صفقة جديدة.. وضربة معلم من الخطيب
    اكد الإعلامي خالد بيومي على أن إدارة النادي الأهلي حسمت صفقة من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية لتعزيز صفوف الفريق بالميركاتو الصيفي.

    وقال الإعلامي خالد بيومي: إدارة الأھلى انھت التعاقد مع نبيل دونجا دفندر بيراميدز والمنتخب الوطني ليكون لاعباً في صفوف الفريق الأحمر.


    واضاف: الاھلى بضم قفشة يكون حسم صفقة من العيار الثقيل ستغير شكل الفريق الموسم القادم
                                                                                                           
    وتابع: مركز لاعب الوسط المدافع يمثل صداعاً فى رأس جھاز الأھلى، رغم التعاقد مع أكثر من لاعب على مدار السنوات الماضية، وضم حمدي فتحى فى الميركاتو الماضي، وأخيراً إنھاء إجراءات ضم المالي أليو ديانج دفندر مولودية الجزائر.

    قناة الأهلي تزف خبرا سارا للجماهير بشأن مدرب الفريق القادم

    كشفت قناة النادي الأهلي، عبر الإعلامي أمير هشام، خلال برنامجه "كلام في الميديا"، أن أمير توفيق سافر إحدى الدول الأوروبية للاتفاق مع المدرب الجديد، وأن الاتفاق تم بالفعل مع تبقي بعض الرتوش البسيطة والإجراءات التعاقدية.

    وأكد مذيع كلام في الميديا، أنه تبقى عدد من الرتوش البسيطة لإنهاء الاتفاق بشكل نهائي مع المدير الفني الأجني لخلافة لاسارتي في تدريب الفريق.

    وأعلن أمير هشام، أن أمير توفيق لم يسافر ألمانيا أو اليونان كما تردد، وإنما سافر إلى إحدى الدول الأوروبية الأخرى، مشددا أن المدير الفني الجديد صاحب اسم ومسيرة كبيرة، بالإضافة إلى كونه مناسبًا للغاية حتى يقود الفريق إلى تحقيق البطولات لما يحمل من خبرات.

    وتوجه أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى ألمانيا في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، لعقد عدة جلسات مع عدد من المدربين ووكلائهم، لحسم ملف المدير الفني، والذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم بالفترة المقبلة.

     ومنح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لجنة التخطيط كافة الصلاحيات لانتقاء مدير فني الذي يحقق طموحات الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري بعد خسارة كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

     وكان مجلس الأهلي، قرر إقالة الجهاز الفني السابق بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، بعد الهزيمة من بيراميدز سبورت بهدف دون رد، والخروج من مسابقة كأس مصر.

     وأصدر مجلس الأهلي بيانا توضيحي مساء الأحد الماضؤ للكشف أخر تطورات التعاقد مع المدير الفني والذي جاء نصه كالآتي:-

     استقرت لجنةُ التخطيط للكرة، برئاسة الدكتور طه إسماعيل على ثلاثة مدربين أجانب من مدارس كروية مختلفة؛ لاختيار أحدهم لتولّي المسئولية الفنية لفريق الكرة بالأهلي، خلال الفترة القادمة. جاء اختيار اللجنة لهذا الثلاثي في ضوء عوامل رئيسية أبرزها إنجازات المدرب مع الفرق التي تولى مسئوليتها، وبصمته على الأداء، والاستقرار في مكان عمله، وحرصه على ذلك، ومقومات الشخصية، وطموحه الدائم لتحقيق الأفضل.

    وكثفت اللجنة مفاوضاتها مع الثلاثي المشار إليه؛ لمعرفة شروط التعاقد؛ وإبرام الاتفاق في أقرب وقت ممكن، على أن يتم عرض الملف كاملًا من خلال اللجنة على الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والذي منح لجنة التخطيط كافة الصلاحيات لانتقاء مدير فني، يحقق طموحات الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري.

     هذا، وقطعت اللجنة شوطًا كبيرًا في المفاوضات لتقليص عامل الوقت، ومن المنتظر أن يتم حسم هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.
    abdalaziz
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبارك .

    إرسال تعليق