مفاجأة.. نجم الزمالك فى طريقه للنادى الأهلي

مفاجأة.. نجم الزمالك فى طريقه للنادى الأهلي
    في مفاجأة من العيار الثقيل ، تلقى مسؤولو النادي الأهلي عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الكرة بنادي الزمالك في الموسم المقبل.

    وعلم "الفجر الرياضي" أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على مسئولي النادي الأهلي، التعاقد مع حازم إمام، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل توتر علاقته بأمير مرتضى منصور المشرف العام للفريق الأبيض.

    ويرفض حازم إمام الظهير الأيمن البقاء في نادي الزمالك بالإضافة إلى عدم تجديد عقده مع المادر الأبيض بسبب توتر علاقته مع أمير مرتضى فضلاً عن خروجه من حسابات الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للفريق منذ توليه المهمة رسمياً بعد رحيل السويسري كريستيان جروس.

    وينتهي عقد حازم إمام مع القلعة البيضاء، بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المقبل.

    وتحدث وكيل اللاعبين، مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أنه في حالة رغبة القلعة الحمراء، في التعاقد مع كابتن الزمالك، فأنه قادر على إقناع اللاعب بالانتقال إلى الأهلي.

    ويذكر ان حازم إمام طلب الحصول على 5 ملايين جنيه، للموافقة على تمديد عقده مع ناديه.

    توترت العلاقة بين الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مع حازم إمام الظهير الأيمن للقلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة وما ترتب عليها بخروجه من حسابات الخواجة بشكل نهائي.

    وكان آخر لقاء شارك فيه حازم إمام ضد ديكاداها الصومالي في إياب الدور التمهيدي ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا ومن بعدها ولم يظهر في أي لقاء سواء مصر للمقاصة والاتحاد السكندري والأهلي في كأس مصر، بجانب فريق جينيرسون فوت السنغالي في ذهاب دور الـ32 ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا والذي انتهى بخسارة الفريق بهدفين مقابل هدف واحد.

    وخرج حازم من قائمة الزمالك لمباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في كأس السوبر المصري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

    داية الأزمة كانت في حضوره المران متأخرًا وهو ما أثار غضب ميتشو وطلب منه أن يؤدي التدريب منفردًا لكن حازم رفض واعترض على الصربي لتكون بداية المشكلة بين الطرفين واستبعاده من المباريات واحدة تلو الأخرى، ورغم اعتذار اللاعب له في الأيام الماضية عما بدر منه والتأكيد على تقديره واحترامه له لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب المدرب الذي فضل مواصلة استبعاده وتأديبه لرغبته في فرض ضوابط صارمة داخل الفريق وعدم الخروج عن النص بشكل نهائي.
    abdalaziz
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبارك .

    إرسال تعليق