مفاجأة.. فرمان من الخطيب بخصوص نجم الفريق

مفاجأة.. فرمان من الخطيب بخصوص نجم الفريق
    تحول النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نجم الشباك في الوقت الحالي بعد قيادة الفريق للفوز ببطولة السوبر على حساب الغريم التقليدي الزمالك.

    وسجل النيجيري أجايي نجم الأهلي هدفين في فوز الفريق الأحمر على الزمالك بثلاثة أهدف مقابل هدفين في مباراة التتويج بالسوبر.

    وعلم "الفجر الرياضي" أن بقاء أجايي في الأهلي بعد رحيل الأوروجوياني مارتن لاسارتي يرجع إلى فرمان محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر الذي تمسك ببقاء اللاعب حتى يناير المقبل ولحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وهو السويسري فايلر للحكم عليه قبل الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

    ورفض رئيس النادي الأهلي فكرة رحيل أجايي عن الفريق الأحمر وطلب تأجيل ملف المهاجم الإفريقي السوبر للسويسري فايلر مما منح أجايي فرصة جديدة في الأهلي ولمع نجمه في السوبر أمام الزمالك.

    دفع المدرب السويسري رينيه فايلر بالمهاجم النيجيري للنادى الأهلى والذى كان غائب منذ فترة عن المشاركة مع الفريق وتراجع مستواه، به كأساسي في لقاء القمة أمام الزمالك ليفوز بالرهان ويكون اللاعب نجم اللقاء ويسجل هدفين فى تتويج الفريق باللقب.

    ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة يوم الإثنين المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في أخر أيام الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
    abdalaziz
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبارك .

    إرسال تعليق