فايلر يجهز مفاجأة لجماهير الأهلي

فايلر يجهز مفاجأة لجماهير الأهلي
    يجهز رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي مفاجأة قوية في المباراة القادمة أمام فريق كانو سبورت بدوري أبطال إفريقيا.

    ويستعد الاهلي لمواجهة فريق كانو سبورت يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة بذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    ويتجه فايلر المدير الفني للاهلي للاعتماد على صلاح محسن في مركز المهاجم الصريح بالتشكيلة الأساسية في المباريات القادمة ومنحه فرصة المشاركة الأساسية مع الفريق.

    وجاء تفكير فايلر بالاعتماد على صلاح محسن في التشكيلة الأساسية، لابتعاد الثنائي وليد أزارو ومروان محسن عن المستوي فالأول تلقى انتقادات كبيرة من الجماهير بسبب مواصلته إهدار الفرص السهلة أما الثاني فلم يقتنع به المدير الفني خاصة وإنه لا يزال بعيداً عن مستواه الفني.

    وقرر فايلر الاعتماد على صلاح محسن فى ظل إمكانياته الفنية الجيدة ومنحه الفرصة كاملة للحكم على مستواه في المباريات القادمة، خاصة وإنه تألق في المباراة الماضية للفريق أمام اطلع بره من جنوب السودان في إياب دور الـ64 من البطولة.

    ويسعي فايلر للوقوف على ملامح تشكيلة الأهلي الأساسية قبل خوض اللقاءات الرسمية مع الفريق الأحمر والتي تطالبه الجماهير بحصد اللقب الإفريقي الغائب عن خزائن النادي.

    يذكر أن صلاح محسن مهاجم الأهلي يتواجد فى معسكر المنتخب الأوليمبى، الذى يقوده شوقى غريب ويعتبر من العناصر المهمة بالمنتخب.
    abdalaziz
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبارك .

    إرسال تعليق