مدرب الأهلي يختار الصفقة القادمة

مدرب الأهلي يختار الصفقة القادمة
    حدد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي الصفقة القادمة للمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    وطلب فايلر من مجلس إدارة النادي الأهلي سرعة التعاقد مع مدافع سوبر في الفترة الحالية بعدما اكتشف بعض الأخطاء والثغرات على المستوي الدفاعي بالإضافة إلى الإصابات الكثيرة.

    وتدرس إدارة النادي الأهلي طلب المدير الفني فايلر بشكل جاد سواء بحسم صفقة جديدة أو تأجيلها إلى فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

    ويسعي فايلر المدرب الجديد للنادي الأهلي الوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق قبل خوض أول لقاء رسمي في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كانو سبورت والمقرر له السبت القادم في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

    ونجح الأهلي في الفوز على فريق اطلع بره في دور الـ64 ذهابا وإيابا لينجح في العبور لدور الـ32 ضارباً موعداً مع فريق كانو سبورت والذي يمني النفس المدرب فايلر في تخطيه للحصول على ثقة الجماهير في اللقاء الرسمي الأول.

    وطرح فايلر من قبل لاعب وسط فريق اندرلخت على طاولة تعاقدات النادي الأهلي قبل أن يتم استبعاده من الحسابات حسب رؤية لجنة التخطيط في النادي.

    وكان الأهلي قد تعاقد مع فايلر لخلافة المدرب السابق مارتن لاسارتي عقب خروج الفريق من بطولة كأس مصر بعد الهزيمة من فريق بيراميدز بهدف نظيف، ولذلك اتجهت إدارة النادي نحو التعاقد مع مدرب جديد بعد سلسلة من الانتقادات تعرض لها المدرب السابق مارتن لاسارتي من الجماهير.
    abdalaziz
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اخبارك .

    إرسال تعليق